منتدى فاطمه دبابنه
اهلا وسهلا بكم في منتدى فاطمه دبابنة اتمنى ان ينال اعجبكم المنتدى وتشرفونا بتسجيل فيه

يكفيني يا زمن من صدمات 1331939966441
منتدى فاطمه دبابنه
اهلا وسهلا بكم في منتدى فاطمه دبابنة اتمنى ان ينال اعجبكم المنتدى وتشرفونا بتسجيل فيه

يكفيني يا زمن من صدمات 1331939966441
منتدى فاطمه دبابنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فاطمه دبابنه

فاطمة دبابنة صوت الطفولة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات االمبدعه فطومه دبابنه

يكفيني يا زمن من صدمات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

يكفيني يا زمن من صدمات Empty
مُساهمةموضوع: يكفيني يا زمن من صدمات   يكفيني يا زمن من صدمات I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 2:15 am

ياحزني اه ياهمي واه من جرح الفراق ليش ياحضي تعذبني ليش يافرح تسافر عني لييه يامل تقتل فيني ليش يادموع عيني تجبريني على همي وحزني وجرحي حتى زمن جاء ضدي اه نفسي اموت ولا اعيش انافيه هو لي كان سبب موتي وحزني شلون اخذ مني اعز ماسكن فيني وشلون خلاني اعيش بحزني وجبرني على جرحي وشلون كتب بيني وبينه الفراق والله اني ماكتبت اشوف رد او اخذ جواب بس ابي زمن يفهمني ولا يقتل فيني دمووعي والله حيييييل تالمني حبيبتي وشلون عايشة بدوني وشلون عشتي مع غيري مابي اقول خنتيني لانك بعيوني ملاك وشلون بتخوونيني وشلون بتجرحيني انا مابي الوم غير ها زمن لانو خلق حبنى بزمن الحب اللي صار يعني خيانة يعني اجرح من يحبك يعني كذب ونفاق ومصلحة وارقام (وموجعة خرفااان!!!!)اها يعني صار من يحب خرروف وشلون يابشر جاوبوني ابي افهم وشلون صار كذا بعيونكم لجل عاش ويبي يموت على حبه لجل جاء الحب من طرف واحد وكان راضي فيه امس كنت احلم با الحب وكان لي حلم فيه اللي كان فيه تضحية وعزت نفس والمشاعر صادقة والحب اللي يتبني على نفس شريفه مو حب ه اليوم لجل مصالحة الله يجيرنا رح ابقى على حبك مهمة بعتي عني لاني احب قلبي ولا اردله طلب ومهمة خنتيني ووالله لاسامح لجل عيونك ومهمة جرحتيني رح امحي زلة عشانك احبك من قلبي جاتك احبك من صدى صوتي جاتك احبك لجل اسافر باحلامك ولو ماكنتي لي حقيقه يكفي اتخيلك با حلامي واغفى انا بحبك وابني من خيالي لجل ارضي غرورك احبك لو تقتليني وزودي دمع دموع والجر جرووح احبك لو ايش ماصار والله وربي مانتظر مقابل لجل حبي لو ايش ماصار لاني صدق حبيتك ولو ايش مكانت الاقدار انا احبك
حوراء
~°°المديره العامه° °°~
~°°المديره العامه° °°~
حوراء

انثى عدد المساهمات : 214

مُساهمةموضوع: رد: يكفيني يا زمن من صدمات   يكفيني يا زمن من صدمات I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 2:30 pm

كلمات جميلة

ولكن الموضوع متزاحم وغير مرتب
حبذا ترتيبه

يعطيك العافية
fofo
~°°المديره العامه° °°~
~°°المديره العامه° °°~
fofo

انثى الموقع : في اعماق الجروح

مُساهمةموضوع: رد: يكفيني يا زمن من صدمات   يكفيني يا زمن من صدمات I_icon_minitimeالأحد يناير 02, 2011 11:57 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
https://fatuma.yoo7.com

يكفيني يا زمن من صدمات
صفحة 1 من اصل 1